القائمة الرئيسية

الصفحات

  7 مشاريع  ناجحة في العراق 


مشاريع  ناجحة في العراق




افضل  مشاريع  ناجحة في العراق



 7 مشاريع  ناجحة في العراق




أصبح العمل   للحساب الشخصي   شيء مطلوب جدا في العراق . فالكثير من العراقيين أصبحوا يحلمون بإقامة مشاريع مربحة .. لذا في هذا الموضوع سنقدم لكم افضل 7  المشاريع الناجحة في العراق. وأسس إقامة مشروع مربح في العراق .



1 مشروع تجارة الأسماك في العراق


أن  تجارة الأسماك من  أكثر المشاريع التجارية ربحا في العراق  و يمكن إقامة مشروع تجارة الأسماك عبر فتح متجر لبيع و عرض المنتجات السمكية ..أو تخصيص سيارة مجهزة بمبرد لتوزيع الاسماك على المحلات والأسواق.  و في كلتا الحالتين سيكون مشروع مربح في العراق بلا شك.



2 مشروع بيع هدايا ولعب الأطفال في  العراق 


تكثر المناسبات و الاعياد و الاحتفالات العائلية و بالاخص ان  العراقيين اصبحوا يهتمون بإقامة حفلات اعياد الميلاد أطفالهم   وفي هذه المناسبة ستقدم الهدايا للأطفال بكثرة ...لذلك ستكون فكرة عمل مشروع بيع الهدايا للاطفال من المشاريع التجارية الصغيرة المربحة جدا في العراق . و من المهم اختيار مكان مناسب لفتح المحل  يكون بجانب التجمعات السكانية الكبرى او بالقرب من المناطق التجارية  .



3 مشروع صناعة  الصناديق البلاستيكية في العراق  


ان الحركية التجارية الكبرى التي يشهدها العراق   تسجع على عمل مشاريع صناعية صغيرة  و هنا تأتي فكرة عمل مشروع صناعي صغير يتمثل في صناعة الصناديق البلاستيكية لحفظ وتوزيع المنتوجات التجارية ..و من الكيد ان يكون مشروع مربح في العراق.



4 مشروع  متجر اكسسوارات السيارات


ان المواطن العراقي اصبح يهتم كثيرا بجمال سيارته و تأتي فكرة اقامة مشروع بيع اكسسوارات السيارات في العراق كمشروع تجاري صغير ولكن مربح  حيث يمكن  عمل متجر مخصص لبيع اكسسوارات السيارات ومواد التنظيف و العطورات الخاصة بالسيارات اضافة الى بيع الزيوت و كل ما يهم السيارة .



5 مشروع  فقاسة البيض  في العراق 


من المشاريع الزراعية المربحة جدا نجد مشروع فقاسة البيض في العراق .. حيث لقيا نجاحا كبيرا وذلك يرجع لقلة تكاليف الإنتاج مقارنة بالأرباح الممكنة .ويمكن اقامة مشروع تفقيس البيض عبر المنزل او في مزرعة دواجن  و يتمثل المشروع في اقتناء آلة تفقيس البيض و البيض المخصب و بعد اتمام عملية الحضن يتم بيع الكتاكيت و يمكن عمل دورة إنتاج كل 22 يوم .و بتالي سأكون فكرة مشروع مربح في العراق.



6 مشروع مغسلة السيارات المتنقلة في العراق 


في السنوات الاخيرة انتشرت مشاريع مغسلة السيارات المتنقلة حيث أن  التغيرات في سلوك المستهلك تغيرت  نضرا لضيق الوقت و امتلاء جدول الاوقات اليومي بالتزام المهنية و العائلية . اصبح الكثيرين يخيرون  استعاد خدمة غسيل السيارة  لمقر عملهم أو لبيوتهم .. و يتميز هذا المشروع بسهولة التنفيذ حيث لا يطلب  تجهيزات كبيرة .و لا الى عملة كثيرين  مع ضرورة توفير سيارة لنقل التجهيزات و العامل. .مع اقتناء التجهيزات غسل السيارات  المتنقل. لذا سيكون مشروع مغسلة السيارات المتنقلة في العراق من افضل المشاريع المربحة .



7 مشروع توصيل الطلبيات  في العراق


ان التغيرات الاجتماعية الكبرى التي يشهدها العراق جعلت من الوقت مشكلة الجميع..ومسؤوليات العمل و الوجبات العائلية من تسوق و جلب احتياجات المنزل اصبح من الصعب  التوفيق بينهما ..لذلك أصبح مشروع توصيل الطلبات و البضائع من المشاريع مضمونة الربح  في العراق. 



كانت هذه قاءمة 7 مشاربع ناجحة في العراق 





تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انا "الرئيس محمد" صاحب موقع Maqla Tech | مقالة تك واريد شكرك على هذا المقال الجميل
    لدي سوأل: هل يوجد مشاريع للاشخاص الذين اعمارهم 17 عام؟

    ردحذف
  2. مشروع ناجح في العراق
    https://www.tou-rism.com/2023/03/projet-iraq.html

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بكم