القائمة الرئيسية

الصفحات

 


افضل 23 مشروع   ناجح بالسعودية


23 مشروع   ناجح بالسعودية

افضل 23 مشروع   ناجح بالسعودية

 



احسن تجارة مربحة في السعودية و افضل 23 مشروع   ناجح بالسعودية 






احسن و افضل تجارة مربحة في السعودية  موضوع  سنقدم هدية لكل السعوديين بمناسبة السنة الإدارية الجديدة 2022 ...حيث سنقدم لكل سعودي يبحث عن افكار مشاريع مربحة في السعودية  فكرة 23 مشروع  تجاري مربح في السعودية و سنقدم لكم لمحة عن كل مشروع 



اسس اقامة تجارة مربحة في السعودية و ضمان مشروع مربح و ناجح 


من المهم أن يكون كل صاحب فكرة مشروع ملم بالمجال الذي يرغب في الاستثمار به. وعارف لكل خفاياه ..لكن لا تقلق حتى لو كنت لا تتوفر على دراية و تجربة في المجال الذي تعتزم التجارة أو العمل فيه يمكنك البدء فيه و لكن سيطلب منك الأمر التعلم عبر المواقع الالكترونية وشبكة الانترنت .. فالعالم الافتراضي و الكتروني أصبح متاحا للجميع ..و في بضع ايام ستتعلم و تستطيع البدء في مشروعك التجاري المربح في السعودية .



 اما الان سنقدم لكم احسن تجارة مربحة في السعودية



  افضل 23 مشروع ناجح في السعودية  في هذه القائمة


1 مشروع تجارة العطور الفاخرة في السعودية

 


من الممكن عمل مشروع  تجارة العطور الفاخرة في السعودية الذي يعتبر من التجارات المربحة جدا .و يمكن البدء في مشروع تجارة العطور الفاخرة عبر استيراد العطور و توزيعها على محلات البيع او عبر التجار المختصين في المجال ..كما يمكن فتح مغازة لعرض العطور الفاخرة ..و في جميع الحالات سيكون مشروع تجاري مربح بلا شك .



  2 مشروع صناعة الاكواب الصحية 


من المشاريع الجديدة و المربحة نجد مشروع صناعة الاكواب الصحية المصنعة من الورق. فهذا المشروع سيكون مشروع مربح بلا شك اما  تلقاه هذه المنتجات من رواج ..مع قلة وجودها في الأسواق. 


 
3 مشروع قاعة تقوية عضلات  في السعودية


إن التطور الحاصل في المجتمع السعودي جعل من عادة ارتياد قاعات تقوية عضلات للرجال من التقاليد الجديدة..لذلك فان فكرة مشروع قاعة تقوية عضلات في السعودية ستكون فكرة مشروع مربح و ناجح .



4 مشروع متجر العاب الاطفال 


أن يكون هنالك متاجر متخصصة في منتجات معينة وذات جودة عالية عامل كبير لنجاح أي مشروع تجاري في السعودية  وتعتبر فكرة فتح مغازة  متجر بيع العاب الاطفال في السعودية فكرة مربحة ولكن شريطة اختيار المكان المناسب للمشروع  حيث يكون قريب من المناطق التجارية أو السكنية الكبرى .



5 مشروع محل شواء في السعودية 


يقبل السعوديون كثيرا على تناول الشواء على مختلف أنواعه  و هنا ناتي فكرة مشروع محل شواء كمشروع تجاري مربح بلا شك ..و يمكن فتح محل شواء يقدم جميع أصناف الشواء المختلفة كالأسماك واللحوم وغيرها من المنتجات ..و من الافضل فتح  محل الشواء على أطراف الطرقات السريعة .



6 مشروع متجر لبيع الساعات اليدوية 


يعتبر مجال التجارة في السعات اليدوية واكسسورات  من المشاريع التجارية الرائعة حيث ان هامش الربح في مثل هذه المعروضات مرتفع و جيد. .لذلك من الاكيد ان يكون المشروع مربح جدا



7 مشروع محل لبيع اكسسوارات السيارات في السعودية 


يتميز المجتمع السعودي بالقدرة الشرائية الهائلة و ايضا كثرة وجود السيارات و التي تعتبر فاخرة و تتطلب توفير عدة انواع من الكسسورات و نسطيع القول ان البدء في هذا المشروع سيكون ذا ربح جيد جدا شريطة إقامته في مكان مناسب   و من الافضل ان يكون قرب محطات التزود بالوقود او قرب المجمعات الكبرى .



8 مشروع تجارة ملابس الاطفال في السعودية 


إن التجارة في الملابس و خاصة في ملابس الاطفال مربحة جدا و مطلوبة  في السعودية و ستكون افضل فكرة مشروع تجاري مربح في السعودية بلا شك فكرة  محل لبيع ملابس الأطفال 



9 مشروع بيع اكسسوارات الهواتف النقالة في السعودية


كما ذكرنا سابقا المجتمع السعودي يتميز بقدرة شرائية عالية جدا و ايضا انتشار امتلاك الهواتف النقالة الفاخرة و المتوسطة  عالي جدا ..مما يسمح بالمغامرة بفتح محل لبيع اكسسوارات الهواتف النقالة و سيكون مشروع مربح جدا في السعودية اذا ما تم اختيار مكان مناسب لتركيز المشروع .



10 مشروع تجارة مواد البناء  في السعودية


إن مشاريع الاعمار منتشرة جدا في السعودية  و بتالي سيكون مشروع تجارة مواد البناء في السعودية مربح بلا ادنى شك .و يمكن البدء في مشروع تجارة مواد البناء  بالقرب من المناطق الاعمارية الكبرى .



11 مشروع توصيل البضائع  في السعودية


فتح مشروع يقدم خدمات توصيل البضائع في السعودية من افكار مشاريع ذكية جدا و المربحة جدا وذلك يعود لمتطلبات العصر و التغير الحاصل في المجتمع السعودي حيث اصبح اغلب السعوديين يفكرون في الاعتماد على خدمات توصيل البضائع و الطلبات في اقتناء حاجياتهم من المقتنيات ..لذا سكون فكرة مشروع مربح 



12 مشروع  مغازة لبيع الزهور في السعودية 


أن تجارة الزهور و الورود في السعودية تجارة مربحة جدا و ذلك لما يتميز به المجتمع السعودي من اهتمام بمثل هذه الأمور. حيث تقدم الزهور و الورود كهدايا في كل المناسبات الاجتماعية والعائلية .وحتى العملية . لذلك سيكون مشروع مربح جدا.



13 مشروع مغازة لبيع لوازم المطبخ في السعودية


نظرا للقدرة الشرائية العالية للمستهلك السعودي اقامة مشروع متجر لبيع لوازم المطبخ سيكون مشروع مربح و ناجح.



14 مشروع مغسلة السيارات في السعودية 


المواطن السعودي يهتم كثيرا بنظافة سيارته و العناية بها و اقامة مثل هذه المشاريع تقدم ارباح لا بأس بها .



15 مشروع تجارة الأسماك في السعودية 


ان اقامة مشروع تجاري   لبيع وتجارة الأسماك من المشاريع الاستهلاكية المربحة جدا 



16 مشروع توزيع البيض في السعودية 


أن كثرة استهلاك البيض بمختلف أنواعه يسجع جدا اقامة مشروع تجاري من هذا النوع . حيث انه لا يتكلف كثيرا و لا يتطلب سوى توفير سيارة مجهزة بمبرد لتوزيع البيض على المحلات التجارية المطاعم ومحلات الأكلات السريعة ..و حتما سيكون مشروع مربح 



17 مشروع تربية الدجاج في السعودية 



ان اقامة مشروع زراعي متمثل في انتاج و تربية  الدجاج فكرة رائعة خصوصا أن الطلب عالي جدا على منتوجات الدواجن  



18 مشروعة متجر الكتروني في السعودية 


في السنوات الاخيرة اصبحت التجارة الالكترونية تحظى باهتمام المستهلك السعودي  و ثقته و لعل متطلبات العصر أصبحت تقتضي الاعتماد على المنصات الإلكترونية لاقتناء الاحتياجات من اكسسورات او هدية او عطور  و غيرها من المنتجات ..لذلك حتما سنكون فكرة مشروع متجر الكتروني في السعودية من المشاريع المربحة و الناجحة .




19 مشروع كراء فساتين الأفراح في السعودية 


يمكن فتح محل متمثل في كراء فساتين الأفراح و يمكن جني ارباح جيدة خصيصا خلال موسم الحفلات و الاعياد .



20 مشروع كراء السيارات في السعودية


إن مشروع كراء السيارات مربح و لكن يتطلب رأس مال كبير و اختيار مكان مناسب لفتح المشروع ..و عموما هو مشروع مربح جدا 




21 مشروع  صالون  حلاقة و تجميل للنساء في السعودية 


اصبح المرأة السعودية تهتم كثيرا بمظهرها  وفعلا مشروع إقامة صالون حلاقة و تجميل للنساء في السعودية من المشاريع المربحة جدا  شريطة إقامته على أسس سليمة من حيث اختيار مكان مناسب لفتح الصالون مع توفير التجهيزات الضرورية للمحل و ايضا عمل ديكور جذاب للمحل و توظيف عاملات متخصصات و ماهرات في عملهن ..فان توفرت كل هذه الأسس سيكون مشروع ناجح ومربح بلا شك




22 مشروع تعقيم و تنظيف المحلات في السعودية


المواطن السعودي و اصحاب المحلات التجارية يهتمون كثيرا بنظافة محلاتهم ..لكن قد لا يجدون الوقت الكافي لتنظيف و تعقيم محلاتهم التجارية ..لذلك سيكون مشروع تنظيف و تعقيم المحلات التجارية مشروع جد مربح و ناجح .




23 مشروع  تجارة الاثاث في السعودية 


إن المواطن السعودي  يهتم بالغ الاهتمام بالاثاث المنزلي و سيكون مشروع تجارة الاثاث و ديكور منزلي من المشاريع التجارية المربحة 




كانت هذه احسن تجارة مربحة في السعودية و افضل 23 مشروع   ناجح بالسعودية 







تعليقات