القائمة الرئيسية

الصفحات

 مشروع مربح في قطر 

افضل مشروع مربح في قطر

 مشروع مربح في قطر


 



 

مشاريع مربحة



مشروع مربح في قطر








الكثير يبحثون عن افكار مشاريع صغيرة مربحة في قطر لذلك سنبين لكم في هذا الموضوع أهم المشاريع المربحة في قطر ..دولة قطر دولة مزدهرة و سكان دولة قطر يتمتعون بقدرة شرائية عالية جدا ..مما يجعل من إقامة مشروع في قطر من المشاريع المربحة و الناجحة جدا .و سنقدم لكم افضل مشروع صغير مربح في قطر و نقدم لكم اهم النصائح للنجاح والحصول على  مشروع مربح و مضمون.



 



مشروع غسيل سيارات المتنقل في قطر

 



تتميز دولة قطر بكثرة السيارات. و انواعها الفاخرة. .و حيث أن المواطن القطري يهتم كثيرا بنظافة سيارته و تألقها فان اقامة مشروع مغسلة السيارات المتنقلة في قطر سيكون من المشاريع المربحة جدا ..نظرا لان المواطن القطري أحيانا لا يجد الوقت للذهاب لمغاسل السيارات و الانتظار طويل لغسل سيارته. .و ذلك لكثرة التزاماته العملية أو العائلية. فيلجا لطلب مغسلة السيارات المتنقلة.  حيث ستاتيه الخدمة الى مكان وجوده و توفر عليه أتعاب التنقل والانتظار .. 



لذلك سيكون مشروع مغسلة السيارات المتنقلة مضمون النجاح و الربح شريطة إقامته بطرق سليمة. و توظيف عمال ذو خبرة في المجال و القيام بتعريف بالمشروع عبر المواقع الاجتماعية و القيام بتوزيع منشورات إشهارية للتعريف بالخدمات التي يقدمها المشروع. .في التجمعات التجارية الكبرى و محطات الوقود ..و ايضا عبر المواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك و غيرها



 .



مشروع توصيل الطلبيات في قطر 


يتميز الشعب القطري بالقدرة الشرائية العالية و الإنفاق العالي ..حيث إن استهلاك المواد الغذائية ومختلف أنواع المنتجات الاستهلاكية من سلع و لباس.و اكسسورات. و خصيصا متطلبات المنزل من مواد مختلفة مرتفع جدا في قطر .. لذلك سيكون انشاء مشروع توصيل الطلبيات في قطر من المشاريع المربحة و ناجحة بلا شك .



ويتمثل مشروع توصيل الطلبيات في قطر في تلقي طلبات الحرفاء عبر الهاتف و القيام بشرائها و توصيلها للحريف أينما كان. .فالمواطن القطري كثير ما يكون ملتزم بمواعيد للعمل او للترفيه طوال اليوم ولا يجد الوقت للذهاب لشراء احتياجاته بصفة يومية ..مما سيضطره لطلب الشراء عبر الهاتف. 



و من المهم الاهتمام بتوظيف عمال ذو مواصفات مناسبة للقيام بهذا العمل بالأخلاق العالية والمظهر المناسب و الدقة في احترام مواعيد التسليم.



كما يجب التعريف بالمشروع عبر القيام بحملة دعائية كبيرة وذلك بتعريف عبر اللافتات وتوزيع القصاصات الإشهارية على السكان في المحلات التجارية و عبر الفايسبوك . 




مشروع متجر للحيوانات الاليفة في قطر 


تتميز قطر بكثرة السكان الأجانب ..وخاصة الأوروبيين والغربيين بشكل عام ..وبما ان  الاجانب يبالغون في الاعتناء بالحيوانات الأليفة كالكلاب والقطط خاصة. فان اقامة مشروع متجر خاص بالحيوانات الأليفة في قطر سيكون مشروع مربح و ناجح بلا شك .



.ويتمثل مشروع في إقامة محل مختص في بيع الحيوانات الاليفة و ايضا بيع الأغذية الخاصة بالحيوانات .. بالإضافة لبيع المنتجات الخاصة بتربية الحيوانات اطباق الطعام و الشرب و سلاسل الخاصة بالكلاب و القطط و مختلف المنتوجات التي تهم الحيوانات الأليفة و الطيور والاقفاص و غيرها. 



مع مراعاة التعامل بلطف واهتمام مع الحرفاء .. و توظيف عامل يتقن التحدث بمختلف اللغات الاجنبية و له خبرة و دراية بمجال الحيوانات .




مشروع تنظيف مكيفات الهواء في قطر .



تتميز قطر بمناخ ساحن مما جعل من تواجد مكيفات الهواء بشكل كبير جدا ..و نظرا أيضا لارتفاع جودة الحياة في قطر فإن مكيفات الهواء متواجدة بشكل رهيب وكبير في كل الاماكن في قطر 



لذلك فإن العمل في مجال تنظيف مكيفات الهواء سيوفر أرباح خيالية ..و لإنجاح المشروع يحب أولا تعيين عمال مختصين .. مع توفير التجهيزات الضرورية للعمل من معدات إصلاح و سيارة للتنقل. مع القيام بتعريف بالخدمات عبر الحملات الترويجية للمشروع.  و من الأفضل البدء في تقديم خدمات التنظيف والصيانة اولا بأسعار بسيطة. .حتى تتم عملية نيل ثقة العملاء بالتدريج الى ان تحضى حرفاء قارين و بسمعة جيدة. .و بعد ذلك سيكون هنالك العديد من الاعمال و بتالي ارباح جيدة جداً. 






تعليقات