القائمة الرئيسية

الصفحات

  7  أفكار  مشروع مربح  في السعودية

أفكار  مشروع مربح  في السعودية






مشاريع مربحة في السعودية



 تقديم 7  أفكار  مشروع مربح  في السعودية




أصبح الشباب في المملكة العربية السعودية وحتى كافة شرائح المجتمع يخيرون اقامة مشاريع خاصة بهم . فالجو العام في السعودية يشجع على الاستثمار الخاص بسبب الانتعاش الاقتصادي وتطور النمط الاستهلاكي للمواطن السعودي ..لذلك  فان فكرة بعث مشروع مربح في السعودية سيكون شيء رائع .و في هذا الموضوع سنقدم  لكم 7  فكرة مشروع مربح في السعودية .



 1 فكرة مشروع  قاعة تقوية العضلات في السعودية 


في السنوات الاخيرة أصبح الشباب السعودي  يهتم كثيرا بالجانب الرياضة و صحة الجسدية و التخفيف من الوزن .لذلك ستكون فكرة عمر مشروع قاعة تقوية العضلات من المشاريع المربحة جدا. خصيصا إذا ما أقيمت على أسس سليمة من حيث حسن اختيار مكان القاعة. فمن المهم أن تكون قريبة من الأحياء السكنية و تتوفر على كافة التجهيزات الضرورية لتقوية العضلات وممارسة الرياضة


توظيف مدربين مختصين في المجال  كذلك عامل مهم لإنجاح المشروع.



2 فكرة مشروع توزيع الأسماك في السعودية 


إن المشاريع التجارية مربحة جداً وسهلة التنفيذ كما أن الربح سريع و لا يتطلب الكثير من الوقت .ومن أبرز هذه المشاريع التجارية المربحة نجد مشروع تجارة الاسماك . ففي السعودية  محلات بيع الاسماك و المطاعم و النزل منتشرة بكثرة في كامل ربوع المملكة .لذلك ستكون فكرة مشروع تجارة الأسماك فكرة مناسبة و مشروع تجاري متميز. و لإنجاح مشروع تجارة الأسماك في السعودية يجب توفير سيارة مجهزة بمبرد و خاصة بحفظ الأسماك و توظيف عمال توصيل الطلبيات الى المحلات و المطاعم و النزل ..مع الحرص على حسن التعامل مع العملاء و احترام مواعيد توصيل البضاعة حتى تضمن رضا الحرفاء و بتالي مضاعفة فرص نجاح المشروع  



3 مشروع بيع السعات ا اليدوية

 


انشاء مشروع مربح في السعودية غاية مهمة جدا و خصوصا في المجال التجاري نظرا للقدرة الشرائية العالية للمستهلك السعودي .


و فكرة مشروع بيع الساعات اليدوية في السعودية فكرة جيدة و مربحة  . و لضمان نجاح مشروع بيع الساعات اليدوية في السعودية من المهم أخذ الاعتبار أن  أي مشروع تجاري سيكون مربح إذا ما توفرت الثلاثة أسس هذه.  اولا مكان المشروع  ..ثانيا ماذا يقدم المشروع . ثالثا احترام الحرفاء و حسن التعامل معهم ...فالمكان له دور كبير خاصة في مثل هذه المشاريع .. فاختيار مكان ضمن تجمعات تجارية كبرى او احياء سكنية كبيرة أمر ضروري لمشروع ناجح في السعودية .كما أن نوع البضاعة المعروضة عامل مهم لجذب الحرفاء. .فتقيم منتوجات اصلية و من ماركات معروفة ومطلوبة من عوامل نجاح المشروع .و ايضا حسن التعامل مع الحرفاء امر مهم ايضا لنيل ثقة الحرفاء .و بتالي سيكون مشروع بيع الساعات اليدوية في السعودية من المشاريع المربحة جدا.



4 فكرة مشروع  كراء السيارات  في السعودية 


إن أهم ما يميز السعودية هو كثرة الوافدين و و زائرين للمملكة لذلك يمكن عمل مشروع كراء السيارات  و من الافضل اقامة مشروع قرب المطار او فضاء عام به حركية كبيرة .



5 فكرة مشروع تربية السمان .


إن السمان من اكثر الطيور تحقيقا للربح نظرا لما يميز مشروع تربية السمان من مميزات رائعة فالسمان سريع النمو و جيد التحويل الغذائي.  كما أن مشروع تربية السمان في السعودية سيكون مشروع غير مكلف كثيرا. . و أصبح ترويج المنتوج افضل بكثير من أي وقت مضى .في انتشار النزل و المطاعم اصبح كبير و بتالي سهل عملية ترويج المنتوج بشكل سهل و سريع .



6 مشروع   منبت الزهور في السعودية 


ان إهداء الزهور في السعودية  ..أصبح من عادات المجتمع السعودي. و ترسخت فكرة إهداء الزهور في كافة المناسبات الاجتماعية و الاحتفالية للمجتمع السعودي . لذلك سيكون صاحب فكرة مشروع منبت الزهور في السعودية من  السعداء جدا . نضرا للمردودية العالية للمشروع و لما يقدم من ربح كبير . 


 


7 مشروع   تجارة العطور في السعودية 


إن استهلاك المواطن السعودي من مواد التجميل و العطور و العناية بالجسم  عالي جدا و بتالي ستكون فكرة مشروع تجارة العطور من المشاريع المربحة في السعودية . و من المهم عرض ماركات عطور عالمية ومتميزة.  بالإضافة لاختيار مكان مناسب لبدء المشروع و عمل ديكور جذاب للمحل. و توصيف عمال يحسنون التعامل مع الحرفاء. 


 


كانت هذه 7 أفكار و مشاريع مربحة في السعودية نتمنى ان نكون قد قدمنا الإضافة .







تعليقات