القائمة الرئيسية

الصفحات

  مشاريع صغيرة

مشاريع صغيرة



 

مشروع صغير مربح








في الغالب يضطر العديد من الأشخاص الذين لم يوجد مكان لهم في سوق  الشغل للبقاء في المنزل دون عمل ..في انتظار الحصول على عمل قد يأتي وقد لا يأتي . لكن هناك من يفكر في بعث مشروع صغير خاص به يوفر له مورد رزق ولما لا الربح الوفير. لذلك يفكر في عدة مجالات   للمشاريع صغيرة .و  في هذا الموضوع سنقدم لكم افكار مشاريع صغيرة و طرق اقامة مشروع صغير مربح  و ضمان نجاح المشروع .




افكار مشاريع صغيرة ناجحة .


هنالك العديد من افكار مشاريع صغيرة ناجحة و سهلة التنفيذ ولا تحتاج لراس مال مرتفع.  و أحيانا يمكن إقامة مشروع بدون راس المال اساسا  و ايضا مشاريع تجارية مربحة ذات رأس مال صغير 




مشروع  الاكلات التقليدية .


نظرا لان الظروف الحالية لربات البيوت اصبحت لا تسمح لهن لاعداد بعض الاكلات التقليدية نظرا لعدم توفر الوقت لذلك فمعظم النساء أصبحن يشتغلن .. مما يجعل من اقامة مشروع متمثل في بيع و اعداد الاكلات التقليدية مشروع مربح ..و مطلوب ..خصيصا عند ترويج المنتجات إلى الجالية الموجودة في البلدان الاوربية. .حيث يمكن اعداد الاكلات ..و القيام وتعليبها في عبوات خاصة مصبرة ..وذلك بتعامل مع مصنع تعليب . و القيام بترويجها للمواطنين سواء بالخارج أو حتى للداخل ..و لانجاح المشروع يجب اولا القيام بحملات دعائية للمشروع وذلك للتعريف به ..و عمل صور للمأكولات و فيدوهات لطريقة الطبخ حتى تحضى باهتمام الحرفاء و ثقتهم .





مشروع محل اكسسوارات الهواتف النقالة. 



في السنوات الاخيرة اصبحت تجارة اكسسوارات الهواتف النقالة من أكثر المشاريع ربحا . و ذلك يرجع لانتشار الهواتف النقالة في جميع فأة المجتمع وبالأخص لدى الشباب و الفتيات .. حيث يهتمون كثيرا باقتناء اكسسوارات الهواتف  على اختلاف أنواعها . 



و لإنجاح المشروع يجب فتح محل صغير لبيع اكسسوارات الهواتف النقالة في مكان مناسب حيث يكون قرب التجمعات التجارية الكبرى و السكنية ..




مشروع التجارة الالكترونية 


..حيث يمكن إقامة عمل تجاري عبر شبكة الانترنات حيث لا يحتاج المشروع لرأس مال يكفي فقط جهاز كمبيوتر موصول بشبكة الانترنات او حتى هاتف جوال ذكي .و بعض المعلومات و الخبرة في مجال التجارة الالكترونية للبدء في إنشاء تجارة الكترونية عبر المواقع الانترنات ك موقع امازون او علي بابا وغيرها من المواقع المختصة ..حيث ستسوق لمنتجاتهم ..و تحظى بنسبة من الارباح .وبعد اشهر ستكتسب الخبرة و يتطور مستواك. و بتالي ستزيد الارباح بشكل كبير جدا .





مشروع الطباعة على الملابس. :


 كما يمكن البدء في مشروع الطباعة على الملابس او اكسسورات الهواتف النقالة .و القبعات و غيرها من المنتجات ...و للبدء في هذا المشروع المربح . يكفي اقتناء آلة خاصة بطابعة و يمكن عمل حملات دعائية للمشروع عبر المواقع الاجتماعية كالفيسبوك وغيره من المواقع بالإضافة لتوزيع قصاصات اشهارية . .. حيث ستقوم بطباعة حروف او كلمات او صور على الملابس حسب الطلب. حيث تحضى هذه الفكرة باهتمام الاطفال و المراهقين بشكل كبير جدا. ..



كما يمكن اقتناء ملابس بمختلف المقاسات.  و اكسسورات الهواتف النقالة و القبعات . و القيام بطبع صور او عبارات مواكبة لأحداث الشهر.  وعرضها للبيع عبر صفحات الفايسبوك .او عبر موقع تجاري الكتروني . .




مشروع محل لبيع العاب الاطفال


إقامة مشروع تجاري يتمثل في محل بيع العاب الاطفال مشروع مربح و متميز. . حيث أن  هامش ربح من العاب الاطفال على مختلف أنواعها كبير جدا و مناسب ..و بنالي ضمان ربح كبير ..ان اقامة مشروع بيع العاب الاطفال يطلب اختيار محل في مكان مناسب ذو حركة دائمة ..مع الحرص على اقتناء ألعاب بالجملة بأسعار بسيطة ..و عرضها في المحل .بسعر مناسب. 




مشروع كراء فساتين الافراح .


مشروع كراء فساتين الافراح يعتبر مشروع مربح نضرا لان هذا المجال رائج كثيرا .. و دائم النشاط خصيصا أثناء موسم الافراح والمناسبات .و نظرا لأن سعر فساتين الافراح  مرتفع جدا .فان الحل لأغلب النساء و الفتيات و العراءس هو كراء فساتين لمدة يوم أو يومين. . و بتالي فإن فكرة مشروع متجر لكراء الفساتين مشروع مربح ..ومن المشاريع الصغيرة المربحة شريطة إقامته في مكان تتوفر به الشروط اللازمة ..من جمال المحل و الفساتين المعروضة. مع توفير جميع المقاسات . بالإضافة لحسن المعاملة مع الحرفاء. .. كما من المهم اختيار مكان مناسب لفتح المحل و ايضا القيام بتعريف بالمشروع عبر حملات دعائية .. اذا اما اقيمت كل هذه الأسس سيكون مشروع مربح جدا .




 مشروع  بيع لوازم المطبخ .


إن التجارة في تجهيزات المطابخ من المشاريع المربحة  جدا .و يمكن البدء في تجارة تجهيزات المطابخ عبر شراء تجهيزات المطابخ و عرضها للبيع عبر المواقع الاجتماعية..كما يمكن تسويق المنتجات عبر عرضها مباشرة  على الحرفاء




كانت هذه بعض افكار المشاريع   المربحة  و التي لا تتطلب راس مال كبير .. و  مضمونة النجاح و الربح  شريطة اقامتها على أسس سليمة و مراحل مضبوطة. 





تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أبحث عن قرض فوري تطبيق
    تقدم بطلب للحصول على قرض نقدي عبر الإنترنت بأسعار فائدة منخفضة واحصل على موافقة فورية
    info@waheedfinance.com

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بكم