القائمة الرئيسية

الصفحات

 افضل مشروع تجاري مربح .

مشروع تجاري مربح

 

مشروع مربح











اصبح العديد من الشبان المتخرجين حديثا..أو المعطلين عن العمل يخيرون اقامة مشروع تجاري خاص .عوضا عن العمل في شركات للغير.  حيث أن إقامة مشاريع تجارية مربحة تبدو الخيار الأفضل في ظل قلة فرص العمل في الاونة الاخيرة. لذا سنقدم لكم في هذا الموضوع  أبرز المشاريع التجارية المربحة للشباب ..وطرق إنجاح مشروع تجاري 




مشروع بيع اكسسوارات الهواتف النقالة


ان تجارة كل مايخص الهاتف النقال تتميز بالإقبال الكبير ..حيث ان كل الاشخاص  يملكون هواتف نقالة. و باالي فان اقامة مشروع لتجارة اكسسوارات الهواتف النقالة يعتبر من مشاريع تجارية مربحة 



..و يمكن البدء في تجارة اكسسوارات الهواتف النقالة عبر بيع اكسسوارات بالجمله لاصحاب محلات الهواتف النقالة . و توزيع المواد بالجملة ...كما يمكن انشاء محل خاص لبيع اكسسوارات الهواتف النقالة. شريطة إقامته في مكان مناسب تكثر فيها الحركة و قريب من محطات المسافرين او المراكز التجارية الكبرى. 




مشروع توزيع البيض 


ان كثرة انتشار المطاعم و محلات الاكلة الخفيفة ..بالإضافة للمحلات التجارية الخاصة بالمواد الغذائية  جعل من الطلب على مادة البيض المعد للأكل  .بكميات كبيرة ..مما يجعل من مشروع تجارة و توزيع البيض  مشروع مربح و مضمون . لذلك فان فكرة عمل مشروع تجارة البيض  .ستكون فكرة مشروع ناجحة و مربحة .و لاقامة المشروع يكفي توفير سيارة لنقل البيض تكون متوفرة على شروط حفظ البيض . و الاتفاق مع محلات الاكلة الخفيفة و المطاعم بشتى انواعها و محلات البقالة. على تزويدهم بالبيض بصفة يومية. .



و لإنجاح المشروع يجب نيل ثقة العملاء وذلك بالالتزام بمواعيد التسليم. و المعاملة باحترام و ثقة ..




مشروع توزيع البن على المقاهي 


نضرا لكثرة المقاهي في كافة المناطق و الارتفاع الهاءل لاستهلاك مادة البن مما يجعل من اقامة مشروع تجاري ممتمثل في توزيع البن على المقاهي من المشاريع المهمة ووالمربحة جدا. 



و لانجاح مشروع تجارة البن يجب الانتباه لاختيار عمال ذو اخلاق عالية و حسن التعامل مع الزباءن  من اصحاب  المقاهي لنيل ثقتهم 



و العمل المتقن باحترام مواعيد التسليم. و تقديم منتوج جيد باسعار مدروسة و مناسبة ..حتى يتم جذب العملاء .




 مشروع محل بيع لوازم تربية الحيوانات الأليفة


اصبحت تربية الحيوانات الأليفة في السنوات الاخيرة من العدات الجديدة .لذلك فان فكرة مشروع متجر لييع لوازم تربية الحيوانات الأليفة بتاكيد سيكون من الافكار الجيدة . 



و يمكن فتح محل صغير لبيع اكسسورات و معدات تربية الحيوانات الأليفة من اقفاص تربية الى اطباف الاكل. .او المشارب و غيرها من المتوجات التي تقدم هامش ربح مرتفع. كما يمكن ايضا التجارة في اغذية الحيونات الاليفة ..كطعام القطط و الكلاب و العصافير.  و غيرها من الحيوانات الأليفة.  بالاضافة لبيع الفيتمنيات و المكملات الغذاءية الخاصة بالحيونات.




كانت هذه لمحة عن بعض المشاريع المربحة ...و عموما فان اقامة مشروع تجاري مربح صغير. يتطلب الجهد و حسن العمل و المثابرة ..و اذا ما اقيم على اسس سليمة فان نجاح المشروع سكون امر طبيعي . 



تعليقات