القائمة الرئيسية

الصفحات

 احسن مشروع صغير مربح في الإمارات

مشروع صغير مربح في الإمارات
احسن مشروع صغير مربح في الإمارات


مشروع في الامارات






 احسن مشروع صغير مربح في الإمارات. دولة الامارات العربيه المتحده. دوله قويه من حيث الاقتصاد. لذلك يهتم الكثير من اصحاب رؤوس الاموال ضعيفة في إقامة مشاريع ا صغيرة مربحة في الامارات العربيه حيث ان فرص النجاح تبدو دائما كبيرة جدا خاصة وان الشعب الإماراتي شعب مستهلك. ذو  مقدرة الشرائية عالية. وبالتالي فإن أقامة مشروع صغير مربح في الإمارات فكره رائعه. و تؤدي إلى  أفضل سبل الحصول على الربح الوفير في وقت وجيز وفي هذا الموضوع سوف نقدم اليكم احسن مشروع مربح صغير في دولة الإمارات. 




مشروع كافي شوب في دولة الإمارات  


إن فكرة أقامة مشروع مربح صغير يتمثل في مشروع كوفي شوب. في دولة الامارات حيث انه لا يحتاج الى رأس مال كبير. ويمكن إقامته في وقت وجيز وبسهولة. حيث ان الشعب الاماراتي اصبح في الاونة الاخيرة يفضل. التنزه بعد يوم العمل. صحبة العائلة والاصدقاء في قضاء وقت ممتع. كما في ايام العطل حديث يخرج العديد من الأصدقاء والعائلات لمشاهدة المباريات الرياضية بكافة انواعها شرب مشروب لذيذ  اضافه لتدخين الارجيلة. وبما أن هذا المشروع يعتبر من المشروع مشاريع الصغرى فإن دولة الإمارات تشجع  عليه كثيرا ولا تمثل عقبة  من حيث إقامة المشروع. 




خطوات انشاء مشروع كافي  شوب في دولة الإمارات. 




توفير مساحة بقدري 100 متر مربع.ويجب ان تكون بالقرب من أحد المراكز التجارية داخلها. وفي شارع به  الحركة  دائمة  توفير المقاعد والطاولات وشاشات العرض جميله تجهيز المطبخ هو اساس العمل.عمل ديكورات جذابة ..وعصرية ..حيث أن الزبائن يحبون الجلوس في فضاءات جميلة و عصرية ..و نضيفة  هل يمكن الاعتماد على الشيف مختص في السندويشات والمشروبات و تقديم العصائر؟ توفير العمل المختصين حيث يكونون لهم خبره في هذا المجال.  بالإضافة إلى توفير عمال نظافة العناية بنظافة في كافي  شوب.




مشروع مغسلة السيارات بالبخار. 


دولة الإمارات. تتميز بكثرة أعداد السيارات بها. وحيث ان اصحابها يحتاجون لغسلها بصفه متكرره لكي تبدو جديدة دائما  و  للحفاظ على نظافتها وتميزها. وبالتالي فإن مشروع غسل السيارات بالبخار في دولة الإمارات  بالتأكيد سوف يعتبر مشروع مربح جدا. 






خطوات انشاء مشروع مغسلة سيارات بالبخار في دولة الإمارات. 



اولا  مكان لإقامة المشروع 



اختيار مكان مناسب لإقامة المشروع غسيل السيارات بالبخار في دولة الإمارات  بحيث يجب  أن يكون بالقرب من طريق سريعة أو من مكان لتاجير السيارات او بيعها او اقرب محطات الوقود أو بالقرب من محل  صيانه السيارات. 



توفير الاجهزه اللازمه لاقامه مشروع مغسلة سيارات بالبخار كما يمكن تعيين ثلاثة الى اربعة عمال مختصين في هذا المجال. 



الدعاية الجيدة للمشروع ذلك بتوزيع القصاصات والملصقات على المحلات القريبة من المكان. محلات صيانة السيارات أو محطات الوقود كما يمكن نشر حملات دعائية للمشروع عبر  المواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وغيرها. 



وإذا ما تمت هذه المراحل سيتم انجاح  هذا المشروع نظرا لتزايد الكبير  للسيارات في دولة الإمارات  وتهافت على شراء السيارات والحفاظ على نظافة نظافتها باستمرار.




مشروع مخبز في الإمارات 


ان اقامة مشروع مخبز صغير في الإمارات يعتبر مشروع  و فكرة جيدة جدا ..نظرا لكثرة إقبال سكان دولة الإمارات على استهلاك  المخبوزات والكعك .خاصة في المناسبات العائلية و الأعياد 



الإقامة مشروع مخبز صغير في الإمارات تحتاج لاستئجار محل مناسب و من المحبذ أن يكون بالقرب من التجمعات السكانية. و تجهيزه بالمعدات الضرورية لإقامة المشروع ...و توظيف عمال مختصين في المخابز .



يمكن عمل حملات دعائية للمشروع ..وذلك بتوفير خدمة التوصيل للمنازل بأسعار جيدة .مع مراعاة توفير النظافة وجمال المنتجات .



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أبحث عن قرض فوري تطبيق
    تقدم بطلب للحصول على قرض نقدي عبر الإنترنت بأسعار فائدة منخفضة واحصل على موافقة فورية
    info@waheedfinance.com

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بكم