القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع مغسلة السيارات في الامارات

 مشروع مغسلة السيارات في الامارات  

مغسلة السيارات في الامارات

مشروع مغسلة السيارات في الامارات  


 


مغسلة السيارات في الامارات





ان فكرة عمل مشروع مغسلة السيارات في الإمارات فكرة رائعة جدا ..وذلك يرجع لعدة أسباب نذكر منها كثرة السيارات في دولة الإمارات بالاضافة لترسيخ عادة غسل السيارات  لدى المجتمع الإماراتي . وايضا للانتعاش الاقتصادي و القدرة الشرائية الهائلة للإماراتيين .لذلك فكرة مغسلة سيارات في الامارات من المشاريع المربحة 



البدء في إنشاء مشروع مغسلة السيارات في الامارات 


من الممكن عمل مشروع مغسلة سيرات و تكون قرب محطات تعبئة الوقود .و الطرقات السريعة.  كما يمكن البدء في مشروع مغسلة سيارات متنقلة في الامارات ..و قبل البدء في إنجاز مشروع يجب الحريصة على عمل دراسة جدوى للمشروع..مع الإلمام بكل جوانب المشروع  في إقامة مغسلة سيارات في الامارات يحتاج دراية بالميدان و خصوصية كل منطقة من الامارات وما يتطلبه المشروع من معدات و مراحل عمل و دراسة الأرباح المحتملة للمشروع .



متطلبات مشروع مغسلة سيارات  المتنقلة في الإمارات 


طبعا كل مشروع من مثل هذا النوع نجد أن مشروع مغسلة السيارات  المتنقل في الإمارات  يتطلب توفير سيارة نقل صالحة لمثل هذه الأعمال ..مع خزان ماء بسعة 250 لتر على اقل تقدير مع مكينة شفط مع مكينة بخار من مسدسين و ماطور كهرباء بقدرة 300 وات  بالإضافة أدوات تلميع وغسيل السيارات .



مميزات مشروع مغسلة السيارات في الامارات


إن أهم ما يميز إنشاء مشروع مغسلة السيارات في الامارات هو القدرة على تقديم خدمات متنوعة للحرفاء . كغسل السيارة من الخارج  ..و ايضا يمكن تقديم خدمة غسيل السيارة من الداخل ..وتنظيف  صندوق المحرك.. كما يمكن تقديم خدمة تعقيم السيارة و ايضا  بيع الزيوت ..و اكسسوارات السيارات وايضا بيع العطورات الخاصة بالسيارات.




نصائح لإنجاح مشروع مغسلة السيارات في الامارات .



من أهم أسس نجاح أي مشروع  في الإمارات هي الدراسة العميقة للمشروع من كل جوانبه. ك تكلفة المشروع من  تكلفة المعدات ...تكلفة الإيجار ..و ايضا تكلفة اليد العاملة ..و البضائع المستعملة  و الأرباح المتوقعة من المشروع . بالإضافة  لدراسة متطلبات المشروع وخطط العمل .. حتى تضمن مشروع ناجح و مربح بدون مخاطرة .



كانت هذه بعض المعلومات التي تهم مشروع مغسلة السيارات في الامارات .



تعليقات